رسالة من المدير العام

أعزائي مستخدمي شبكة الإنترنت في فلسطين،

 

تحية طيبة و بعد،

أهلا بكم في عهد الإنترنت الجديد. عهد إنتهاء الإحتكار لتزويد خدمة الإنترنت من خلال مزود واحد و رجوعة إلى المنافسة العادلة و الشريفة من خلال النظام الجديد الذي يتيح لمجموعة من الشركات التنافس على تقديم خدمة الإنترنت لكم من خلال نظام النفاذ المباشر() بالسرعات و الجوده و الخدمات التي بالفعل يحتاجها المشترك أن نجاح النظام الجديد مرهون بتحويل جميع مشتركي الانترنت الى نظام النفاذ البيني المباشر وقطع الطريق على من يطالبون بأبقاء الوضع على ما كان وحرمان هذا القطاع ليس فقط من التنافس العادل بل أيضا حرمان المشترك من:

  • إختيار المزود الذي يفضلة
  • الإستفاده من الأسعار التنافسيةالتي هي أقل من الأسعار الحالية
  • إختيار الخدمات المضافةالمناسبة و التي يحتاجها المشترك

 

لهذه الأسباب فإن تحويل إشتراك الإنترنت إلى النظام الجديد يضمن لك الإستفاده من أفضل العروض التي تقدمها شركة زون تكنولوجيز و الشركات الشقيقة الاخرى المزودة لخدمة الإنترنت.

 

إن هدف شركة زون تكنولوجيز و منذ تأسيسها هو تقديم أفضل خدمات الإنترنت الشاملة بأعلى جودة و بأسعار مناسبة و منافسة. و أن ما نتعهد به ليس من باب الدعاية أو التسويق لجلب مشتركين أكثر و إنما هو نهج و ثقافة شركة تم بنائها من خلال الخبرات و التجربة العملية التي خضناها في تأسيس و إدارة أول و أكبر شركة إنترنت في فلسطين منذ العام 1994 و لغاية 2005.

 

إن نهج شركة زون مبني على مبدأين هما جودة الخدمة و الدعم الفني. لذلك تم بناء هذه الشركة الحديثة من خلال توفير أحدث التكنولوجيا في مجال الشبكات و البنية التحتية مدعومة بمجموعة من أفضل الكفاءات التقنيةفي فلسطين إضافة إلى نظام إداري يضمن المتابة السريعة لجميع مرافق الشركة الحيوية و خاصة الدعم الفني.

 

تتقدم إليكم شركة زون بمجموعه من العروض الخاصه بالشركات و الأفراد لإختيار العرض و الحزمة التي تناسب إحتياجاتكم أملين أن ننال ثقتكم بهذه الخدمة الهامة و الحيوية و مشاركتنا إنطلاق عهد الإنترنت الجديد.

 

 

 

المدير العام

معن "محمد طالب" بسيسو