مقاسم هاتف بتقنية بروتوكول الإنترنت

 

شركة زون لخدمات الإنترنت تطلق منتج "MAXAM"

 

أعلنت شركة زون تكنولوجيز في معرض جايتكس العالمي في  دبي عن إنتاج مقاسم هاتف بتقنية بروتوكول الانترنت ( Internet Protocol )  لتلبية احتياجات السوق المحلي والاقليمي لمثل هذه الأجهزة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وبأسعار مناسبة ومنافسة.

 

وكانت الشركة قد طورت ثلاث موديلات من منتج المقسم والذي يسوق تحت اسم  (MAXAM) أو بالعربية "مقسم" يناسب إحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق المحلي والاقليمي، وتمتاز مقاسم الهواتف تلك بسهولة التركيب والإستعمال كما ومتاز بإمكانية إستخدام أجهزة الهاتف العادية منتشرة الإستعمال أو أجهزة الهواتف التي تستخدم بروتوكول الانترنت مثل ( Cisco, Grandstream, Linksys).

 

وصرح المهندس معن بسيسو المدير التنفيذي لشركة زون تكنولوجيز، بأن تطوير مقاسم الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت جاء تلبية لحاجة السوق المحلي والاقليمي لمثل تلك الأجهزة والتي تمتاز بالجودة العالية والسعر المناسب والتقنية الحديثة والتي تمكن ربط اجهزة الهاتف بأنظمة الشركة المعلوماتية وقواعد البيانات لتطوير أعمال الشركات وتوفير في تكلفة الإتصالات المحلية والدولية.

 

كما وأفاد بسيسو بأن السعر المنافس للفئات الثلاث من أجهزة المقسم يجعله ندا حقيقيا لأجهزة المقاسم المستوردة والتي تفتقر الى ميزات وفوائد أجهزة MAXAM مثل كاشف الرقم مع إسم المتصل والتسجيل الصوتي والرد الصوتي التفاعلي والتي لا تحتاج لأي تكلفة اضافية.

 

 

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة صفحة (www.maxam.me)

 

شركة زون تكنولوجيز

عمارة مسروجي، الطابق الرابع

الــبيرة – فلـــسطين