خدمه كل يوم بيومه

Zone Technologies

شركة زون لخدمات الإنترنت تطلق خدمة "كل يوم بيومه"

إشتراك ADSL يومي عبر خدمة الـ SMS

 

رام الله – أطلقت شركة زون تكنولوجيز لخدمات الإنترنت خدمة تجديد إشتراك الإنترنت يومياً عبر خدمة الرسائل النصية SMS، كجزء من الخدمات الأخرى المقدمة عبر الرسائل النصية. و تمتاز الخدمة الجديدة و التي أُ طلق عليها إسم "كل يوم بيومه" بإمكانية تفعيل إشتراك الإنترنت ADSL عبر إرسال رسالة نصية من جهاز الهاتف الخلوي.

و أشار البيان الصحفي إلى أن خدمة "كل يوم بيومه" تهدف إلى التوفير على المشتركين الذين يستخدمون خدمة الإنترنت لفترات قليلة و متقطعة خلال الشهر بحيث يتم تفعيل الخدمة كلما إحتاج المشترك إستخدام الإنترنت و عبر رسالة نصية من الهاتف المحمول.

هذا و صرح المدير العام المهندس معن بسيسو بأنه تم إطلاق خدمة "كل يوم بيومه" تجاوباً مع الأوضاع الإقتصادية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني و الهدف منها التوفير على المستخدم أسعار الإشتراكات الشهرية لخدمة الإنترنت عبر نظام الـ ADSL و خاصة الأشخاص ذو الإستخدام القليل أو الذين يحتاجون لخدمة الإنترنت في أيام أو فترات معينة أو يسعون إلى تقليل إستخدام الإنترنت.

وأضاف أنه الآن وبرسالة نصيةSMS   من الهاتف المحمول، سواء جوال أو الوطنية موبايل, يستطيع أي مستخدم حالي أو جديد مع شركة زون تفعيل خدمة الإنترنت فوراً لمدة 24 ساعة عند الحاجة وبسعر رسالة نصية بقيمة 3 شيقل فقط لكل مرة. ولا يوجد داعي بعد الان لتحمل العبئ المادي للإشتراك الشهري أو عناء البحث عن نقطة بيع أو بنك لتسديد الاشتراك للحصول على خدمة الانترنت.

كما و أطلقت الشركة خدمات جديدة أخرى تتضمن تفعيل خدمة أمان عبر الرسائل القصيرة و التي تتيح للمشتركين تفعيل أو إلغاء خدمة أمان عبر إرسال رسالة SMS براحه و أمان و بسعر رمزي شيكل واحد فقط، حيث يستطيع المشترك الان ضمان تصفح خالي من محتوى غير مناسب للأطفال و الأسره من خلال إرسال رسالة نصية SMS يتم من خلالها تفعيل خدمة أمان للمشترك فوراً.

شركة زون لخدمات الإنترنت هي شركة إتصالات و تكنولوجيا المعلومات مرخصه من قبل وزارة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات الفلسطينية و تقدم خدمات متطورة من ضمنها خدمة الإنترنت عبر نظام الـ ADSL و خدمات الإتصال الدولي الـ VoIP، و السحابة المحوسبة Cloud Computing.

 

لمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال على الشركة 02-2947700 أو زيارة الصفحة الإلكترونية لموقع الشركة:

www.zone.ps